منتديات أميرة الدلال
أهلا بكم في منتديات

أميرة الدلال

منتديات أميرة الدلال

ثقافي + أجتماعي + ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصبر والتحشيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مفك مربع



العمر : 46

مُساهمةموضوع: الصبر والتحشيش   الأحد يناير 08, 2012 8:49 am

واحد محشش جاه خويه و تحداه ...
قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! يبي يعقده
قال المحشش : بسيطة ..
إذا قالك واحد : يا كلب !! وش معناه؟؟
قال خويه : شتيمه .
قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟
قال خويه : شتايم
قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟
قال خويه : تايم
قال المحشش : وش معنى كلمة تايم الانجليزية بالعربي ؟
قال خويه : وقت !!
قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من؟"
قال : ذهب !!
قال المحشش: برافو و الذهب بالانجليزي ؟
قال خويه : قولد !!
قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟
قال خويه : قول !!
قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
قال : كورة !!
قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجب دولة اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال خويه : امممم ... كوريا !!
قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال خويه : سوريا !!
قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟
قال خويه : بشار الأسد !!
قال المحشش : وش اسم مرت الأسد ؟
قال خويه : لبوة
قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصبر والتحشيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميرة الدلال :: منتديات اميرة الدلال للترفيه والمرح :: منتدى الطرائف والنكت-
انتقل الى: