منتديات أميرة الدلال
أهلا بكم في منتديات

أميرة الدلال

منتديات أميرة الدلال

ثقافي + أجتماعي + ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الدلال
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

العمر : 37

مُساهمةموضوع: حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان    الخميس ديسمبر 16, 2010 12:42 pm

حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان 2010،حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان 2010،حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان 2010،حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان 2010،حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان 2010،حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان 2010،حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان 2010،حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان 2010


حصر يا :: مسلسل
باب الحارة الجزء الخامس :: للنجم عباس النورى









بطولة


عباس النورى


صباح الجزائرى


جومانا


ميلاد يوسف


وائل شرف


مراد


وفاء موصللي


تأليف


كمال مرة


أخراج


مؤمن الملا


ملخص القصة


المسلسل الشامي الغني عن التعريف باب الحارة 5 في جزئه الخامس والذي يضم توضيحا للكثير من النهايات غير الواضحة في الجزء الرابع خاصة موقف شخصيات رئيسية بينها "أبو شهاب" الذي اختفى تماما و"أبو عصام" الذي أعلن استشهاده دون رؤية جثته و"أم جوزيف" التي روج لموتها ، الجزء الخامس و هو الأخير "غالباً" يأتي ليستكمل مسيرة الأجزاء الأربعة ويحافظ على منظومة القيم والأخلاق التي تضمنها.
كشف المخرج السوري بسام الملا أن مسلسل باب الحارة 5 هو آخر أجزاء هذه السلسلة مشيرا إلى أنه سيحمل الكثير من المفاجآت التي لن يتوقعها المشاهدون، فضلا عن حلّ الألغاز الذي حملتها نهاية الجزء الرابع.
وكشف أن مصير أبو شهاب وأم جوزيف هي إحدى المفاجآت بـ مسلسل باب الحارة 5 ، لكنه فضَّل عدم الخوض في التفاصيل. لكن المخرج السوري اعتبر أن المفاجأة الأبرز ستكون موجودةً في شارة البدء حيث سيحمل باب الحارة 5 توقيع "الأخوين ملاّ" ( بسام ومؤمن الملا) تحت خانة (المخرج) في خطوةٍ هي الأولى من نوعها في الدراما العربية".
وقال بسام الملا في تصريحاتٍ خاصةٍ لـ إن الجزء الرابع انتهى على العديد من الخطوط الدراميّة والألغاز التي تحتاج لحلّ، وسيقدم باب الحارة 5 الجزء الخامس نهايةً للعديد من هذه الخطوط، ويبقى بعضها معلقًا لضرورات دراميّة.
وأضاف أن باب الحارة 5 الجزء الخامس والأخير من العمل يأتي ليستكمل مسيرة الأجزاء الأربعة، ويحافظ على منظومة القيم والأخلاق التي تضمنها.
وأشار إلى أن نهاية الجزء الخامس من مسلسل باب الحارة 5 هي بحدّ ذاتها مفاجأة كبرى لن يتوقعها المشاهد، لكنه رفض الكشف عنها.



------------------


للتحميل باقصى سرعة استخدم برنامج IDM 5.18 من هنا.
لكي لا تواجهك اي صعوبات في فك الضغط عن الملفات حمل برنامج Winrar من هنا
لعدم حدوث مشاكل فى تشغيل ملفات الفيديو استخدم برنامج K.Lite.Codec.Pack.5.7.0

-----------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمرالحلوين
المشرف العام
المشرف العام
avatar

العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان    الجمعة ديسمبر 17, 2010 5:13 am


_________________










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الدلال
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان    الجمعة ديسمبر 17, 2010 5:17 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصريا : مسلسل باب الحارة الجزء الخامس : للنجم عباس النورى :: جميع الحلقات :: متجدد يوميا في رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميرة الدلال :: المنتديات الفنية :: منتدى المسلسلات والمسرحيات-
انتقل الى: