منتديات أميرة الدلال
أهلا بكم في منتديات

أميرة الدلال

منتديات أميرة الدلال

ثقافي + أجتماعي + ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اهداء الى كل ناكر جميل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثى
المراقب العام
المراقب العام
avatar


مُساهمةموضوع: اهداء الى كل ناكر جميل   الجمعة ديسمبر 10, 2010 11:49 am


يا ناكر الجميل خذ مني نصيحة




لا تنس انك مخلوق والله الخالق….فلا تتكبرن على الناس إن الله أكبر


و لاتغترن بعلوك في الدنيا إنما….السيل يجعل الأعلى كثيرا ما يصير أسفل


الدنيا نهار يليه من الحالكات ليال…..والحكيم من يتعظ بغيره ويعقل


فلا تعدنّ بشيء لست عليه قادراَ…وكثيرا قول لا أسلم لك وأفضل



يا ناكر الجميل
خذ مني نصيحة……ليس حكيما من عن غيره يبخل


وان جَبُنت عن فعل مكرمة..فالناس بالناس والجِمال كل ثقيل تحمل


وتعطش أياما والماء على ظهورها…..ومانعوا ماءها على ظهورها ولا تسأل


كيف نسيت أياما خاليات كنت بيننا…..تشتكي النائبات بدموع سخيات وتتململ


تتلون كالحرباء ولونك فيه اصفرار… وتعب الخير من خزائن علمنا وتنهل


واليوم حين ما عدت بذا المقام معنا….صرنا عندك صغارا وعن الصغار لا تسأل


لا تفرح لحظة بم عندك أخا يعرب…..فكم من عزيز في طرف عين يفشل


وكم من أطناب ظنت أنها راسيات…..كسرتها الرياح وصارت في قبرها تتململ


فلا يدومن من عزها غير الذي…….أرضى الله فجزاؤه في الآخرات أجمل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الدلال
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى كل ناكر جميل   الجمعة ديسمبر 10, 2010 12:35 pm

الدنيا نهار يليه من الحالكات ليال…..والحكيم من يتعظ بغيره ويعقل


وما أكثرهم من الناس اناكرين للجميل

يعطيييك العآآفيه خيؤؤ ع القصيييده الغآآويه


..




بانتضآآر الزوود من صؤؤبكـ..

في حفظ الرحمن..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثى
المراقب العام
المراقب العام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى كل ناكر جميل   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:59 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وشاح الكرامة

avatar


مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى كل ناكر جميل   الجمعة ديسمبر 10, 2010 7:34 pm


تعلمين كبريا
فيه ناس طيبين و فيه سييئن
الانسان الطيب صار محله محل الظل
اما الانسان السيء فلا ضمير له كيف ما بده يصنع صانع
لا يبالي و لا يراعي مشاعر و لا احاسيس الاخرين
يجرح, يغدر, ينتقم
يستعمل كل اساليب الغدر و الخيانة
بده يشبع رغباته و يهوى لداته و لا يهمه غيره
من هنا كبريا كما يقول المثل اصابع اليد تختلف مو مثل بعضها
فالانسان كدلك مو زي بعضه
صح فيه ناس تقول كلام جميل و تختار الفصاحة و يجهد لسانه
ويتعب داكرته من اجل كسب
وتاكدي يوجد في النهر ما لا يجد في البحر
وما جعلنا نخاف و نهاب غيرنا هو ثقنا في الانسان الصادق معنا
وتركه و اللجوء الى عدونا
ادا رايت انياب الليث بارزة *** فلا تظن ان الليث يبتسم
فالليث عدو لكلانا
وعليه لا نجمل او نجعل كلهم سواء
يجب ان نميز و نصفي و ننتقي الجيد من الدنيء
ولا تحقرن صغيرا *** ان الجبال من الحصى
من كان ملكا توجناه و من كان عبدا لميولاته قهرناه و اسرناه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمرالحلوين
المشرف العام
المشرف العام
avatar

العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى كل ناكر جميل   السبت ديسمبر 11, 2010 10:37 am

لا تنس انك مخلوق والله الخالق….فلا تتكبرن على الناس إن الله أكبر


و لاتغترن بعلوك في الدنيا إنما….السيل يجعل الأعلى كثيرا ما يصير أسفل


الدنيا نهار يليه من الحالكات ليال…..والحكيم من يتعظ بغيره ويعقل


فلا تعدنّ بشيء لست عليه قادراَ…وكثيرا قول لا أسلم لك وأفضل





_________________










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثى
المراقب العام
المراقب العام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى كل ناكر جميل   السبت ديسمبر 11, 2010 11:29 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهداء الى كل ناكر جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أميرة الدلال :: منتديات الادب والشعر :: همس القوافي-
انتقل الى: